Thursday, April 24, 2008

إليك أيها المجهول


إليك أيها المجهول




أنتظرتك حتى ..اتعبني الوقوف


فقلبي لا يحتمل قسوة الظروف


وعيني ادمتهااا دموعي ..التى ترجو من نفسي الصمود




وعَدَتني نفسي بأنك ستأتي


نادتني بصوتٍ كلحن العصافير


أن أصمدي فلكل مجتهدٍ نصيب




كلماتٌ تحدثني بها نفسي


وشعور يسكن صدري


...أنك ستأتي


ستأتي لتحضنني كطفلة تبكي لانها اضاعت الطريق


وتطبع على جبهتي بقُبلة تعوض إفتقادي للحنين


ستأخذني إلى ذلك المكان حيث نور الشمس وحديقة وبيتٌ جميل


حلمٌ يهبني الأمل الذي أحيااا به ..أملٌ يهديني إبتسامة يومي




و أنااا انتظر ..تعصف بي اللحظات ..ضعف وقوة


حب و قسوة


تناقصات ما تلبث حتى لبرهات


..




حبي المجهول


انا على ثقة انك ستأتي


لان نفسي لم تعتد أن تخون عهدي


ولكن متى ستأتي؟!؟


لقد قست الأيام علي حتى بعثرتني


ثم لملمتهاااااا وكلي أمل أن تُعيد لي تماسكي وتحضني


لم أعد أحمل صبرٌ بما يكفي


انتظاري استنزف طاقاتي


و ما بقي سوا دمعي




لك أرسل كلمات ونبض قلب


رسالة سطرتها باسم الحب


لمن لم تجمعني به الأقدار بعد


...

1 comment:

Unknown said...

في النزاصل معك أرغب
ahmad_altalhi@hotmail.com