Monday, August 11, 2008

رساااااالة إلى صديقي


صديقي الغالي
…..
أن كنت في حيرة كيف هي الأيام التي جمعتنا
فأنا في حيرة أكبر لما كل هذا الارتياح

سألت نفسي مرات
..
علهااا تفسر معنى السعادة في تلك اللحظات التي تجمع الارواح

تأملت نفسي وماهو حال قلبي..

وأخذت أسال ترى لما أشعر بشيء في قلبي ..وهو كذلك.

.هل اتجاهل أم اواجه نفسي؟!؟؟

تُرى ما السبب؟؟؟؟ هل شكله …عقله أم قلبه النقي نقاءٌ روحي؟؟

تساؤلات جعلت قلبي كورقه تعصف بها الرياح..وبعدهااا

سمعت صوتاااا في داخلي يهمس لي ..

أني أحتاجه..أحتااااج صديق

أحتاج من يدعم قلبي الصغير..من يكون من روحي قريب

أحتاج ….وأحتاج
وأيقنت أنه خير من أختار

لن تخذلني الأيام في صداقتنااا
لان هناك شيء كبير يجمعنااا

حوارٌ أقمته مع نفسي
فكاااان رد قلبي

“كن صديقي”
كن ذلك الذي يدعمني..
كن ذلك الرجل الذي يلون أيامي

كن أنت كمااا أنت ..

ذلك الرجل الذي عرفت
..
أقترب من قلبي وفتحت له الباب وأنا على ثقه أنه لن يجرحني
…….
مع حبي


صديقتك التي ادخلتك عالمهااا بلااا رتوش

No comments: