Sunday, August 31, 2008

إلى روحي وحبي اللامحدود

إلى أغلى من في الوجود..
إلى روحي وحبي اللامحدود
أبي
أشتقت إليك يا بسمة حياتي
أحتاجك يا نور أيامي
حنانك لا يعوضه أحد في الدنيا
...حضنك الدافيء...
كلماتك لي في الليل والنهار..
معي دائماً..تذكرني بعهدي..تذكرني بحبي..
تذكرني بمن وهبني اسمي
.
فأن كانت الايام طويله في غيابي
فهي صعبة في غيابك
وإن كانت الأقدار شاءت أن أكون في بلد آخر...
فليس لنا سوى أن نرضى بما قسمة الله لنا
نور عيني .. أبي
عندما أصفو مع نفسي
أتذكر لحظاتي .. أيامي.. ضحكاتي
همساتي.. كل شي في وجودك
أتذكر كيف كنت تحدثني
كيف تترك لي حرية التعبير
كيف تناقشني
كيف تعلمني تحمل المسئولية
كيف ..و كيف....كل شي في نفسي
يذكرني يا أبي
!كم أنت رجلٌ عظيم
أبٌ ..رائع ..حنون
طيب ولم أرى ولن أرى مثله في الكون
الأب المثالي ..وأتحدى بذلك من يكون
...
أبي الغالي
ذكرياتي تمر كشريط مسجل...اشاهده
حتى تفيض عيني ..بدمعي
ويشتعل قلبي
وعندها .. استجمع قواي لعلي أستطيع
وأحاول ..أن أخذ قلبي في نزهة بعيد عن التفكر في احتياجي لوجودك
وّاذا بي يا أبي..
أهبط في محطة أخرى... خيالية حالمة...
فأعيش أحلام اليقضة..أتخيل أني أراك
كيف سيكون اللقاء !؟
أبدأ في التخطيط لأكون أطول وقتٌ ممكن في حضنك
وأني سأفعل وأفعل
وأحلم .. وكأني ذهبت و رأيتك
ثم استيقظ على واقعي
أني هنا بعيدة عن حضنك
لأجد أدمعي.. سالت على مخدتي
بعد أن ادمت قلبي المشتاق لك
..
أبي.. يا أغلى من في الوجود
ياحبي اللامحدود
كلماتي لا تفي بما يحمله قلبي
حتى أني اشعر أنها كلمات متقاطعة في حبك
حبري عاجز عن الوفاء لمن أحبه أكتر من نفسي
كيف لا و أنا بدونه شيءٌ مخفي
أبي ....
أحبـــــــــــــــــــك
يا من فضله علي ليس له حدود
وليس لي سوى اختيار وحيد
سأصبر على بعدك لأعود...ومعي
ما يجعلك تفخر بأني ابنتك ذات الحب اللامحدود

No comments: