Thursday, October 9, 2008

حوار مع صديقه؟!؟

اليــــوم

أتى و معه صديقه

يبحث الآخر عن رفيقة

حوار دار بينناااااا

هدفه البحث لصديقه الغالي عن قصة حب مع أميرة رقيقة

واذااا بالحوار ينتهى بناااااااااا..عند سطوة الحب

فمن منااا لم يعرف معنى الحب...الشوق ..الفراق...القدر
..
أشتكى صديقه القدر

وحمله مسئولية الالم

أحسست أنه ينزف من فراق سببه القدر

رددت عليه أن..ذلك القدر فليس لك أن تغير القدر

ولكنك تستطيع أن تتحكم في تقبل نفسك لما حكم به القدر
..
فإن أردت أن تحاكم القدر على فعلته

فمن تشتكي ..وفي أي محكمه

وكم ستأخذ مدة القضية؟

جنون إن ظللت تلوم القدر

ستجد أن النهاية

ضياع سنوات العمر بلا لحظة حب تحمل أسمى غاية

أجابني.. أن هذا هو الحب لا نملك بأيدينااا أن نتحكم به

فأتى له ردي..أنه إذا كنا لا نملك البدايه فأننا نملك المحافظة عليه
..
اسطر تلتهااااااااا اسطر

حوااااااار طويل..راقي ..وجميل

كنت معه تلك التى تدافع عن الحب

وجدت نفسي ابث فيه التفائل بحب.. ونهاية ترضي جميع الأطراف

شجعته... و كنت أشجع نفسي

و إذا بي اسمع صوت نبضي
....
إحساس غريب يسكنني

كلمات جميلة يسوقهااا قلمي

فهذة لحظات سعيدة تداوي جرحي

وهذااا فرح بوجوده يملأ قلبي

لذة اشتاقت لهااا نفسي


شكرااا لملهمي الغالي وصاحبه

سعدت باللقااااء

فكم أحببت ما حمله من معاني الحب والوفااااء

1 comment:

Anonymous said...

قلم رائع

واحساس صادق

وفقك الله

وبارك فيك

ودمت في خير