Friday, September 26, 2008

غدااا يرحل.....

غدا سيرحل
ذلك الذي ملأ الوجود بشيء يستحق أن يذكر..

أتى إلى أيامي .. وهي كصحراء جرداء.. بالية المنظر

أتى ومعه جرعات ماء سقى بهااااا ظمأ قلبي... فقد كان من الألم يزفر

غدااااا يرحل
تارك لي أحلى ذكرى لأيام كنت فيهاااا تلك التي تحلم

أتى ومعه مشاعر...أرقى من العشق ... أسمى من كل معاني الوهم

أتى يحمل صداقة..مُطَعمه بالود... عطف وحنان..يملأه الصدق

لست تلك التى تلقي بقلبهاااااا في أيدي أي شخص

ولكنى ..... وجدتُ في رفقته معنى الإلتقاااء بعيداً عن تراهات الحب

غدااا يرحل
ذلك الذي أمسك بيدي قبل أن أسقط دون أن يَشعر

كنت أعرف أنه سيرحل... ولكني
..
كنت متأكده أنه سيملأ حياتي بطعم مختلف..يلهمني القوة..لأصبر

وهاااهو الآن سيرحل
بعد أن بَث في قلبي نبضٌ.. أقسم أنه لم يكن يقصد

نبض أعاد لي ألوان الحياة.. ولا أريد أكثر

راضية أناااااااا بما أخذت
و فخورة به في حياتي.... ولما لا أفخر!؟
غداااا يرحل
من حيث أتى... و كم سعيدة من أجل أنه سيسعد!؟
سيرى من يُحب و من يُحبوه .. ومن هم له أقرب..

غدااا يرحل...
ولكن ذكرى وجوده في قلبي لن ترحل

سيظل ذلك الرجل الذي اضئ لي الطريق لأمشي به حتى بعد أن يرحل
..

No comments: