Wednesday, January 21, 2009

ذكرى شعور ليس بغريب

ها أنا من جديد... يأخذني قلبي إلى شعور ليس بغريب..
شعورٌ يَهبني سعادة أشتقت إليها.. شعورٌ يسكن قلبي..
و نبضٌ يقول أن نورٌ وعبق الياسمين أصبح يطوف حولي
..
أصحبت أرى الأيام أجمل...
هناااك فرحة في عيني للكمال أقرب..
أشتاق له في كل حين وما كنت لأتعب
أتمنى لو انه يبقى معي طول العمر ولا يذهب
كيف لاااا !! وهو قد أعاد لي شيٌ فقدته من زمان
أنار لي دربٌ كستُه عتمة الحرمان
معه فقط أصبحت أشعر بالأمان
أحيا لأنتظر غداً يجمعني به في أي مكان
وكلي حب أن أقضي معه أطول وقت بعيد عن أي إنسان
جنووووووون قد أصابني بالهذيان


فما عدت أعرف السر!؟
ولم تَعد لحيرتي مكان!؟
أرى في عيناه شيئاً لا تَصفه الكلمات
و سُطرت له في ذاكرتي أحلى الذكريات
يوماً ما سأتذكر هذه اللحظات
عندماااا تبعدك الأيام عند لحظاتي
حتماً ستكون ذكرياتناااا.. مصدر سعادتي..
كما كنت أنت,, يا أحلى روحٌ في حياتي..

حبيبي الغالي..
إن كُنت أشاركك البلد .. أو في بلد آخر
سيظل الشعور الصادق يملأ الأعماق
و سأظل أذكرك... و أشتاق
وستكون بذلك أنت .. سعادة الماضي والحاضر..

No comments: