Wednesday, January 28, 2009

يا من تفهم لغة عيني...

أهديتني .. أرق هدية في الوجود
باقة من الورود

كم أحبهااا.. فهي تعبر عن حبٌ لا محدود

أرسلتها لي .. وما أن وصلت حتى تعدت الحدود

فتناثرت كلماتي كحبات لؤلؤ معقود



حبيب الروح

ليتني أملك شيءٌ غير كلماتي لتبوح

بشيءٌ لك في قلبي يفوح

كيف لا؟!؟ ...

و أنت منحتني سعادة يومي

أضئت لي طريقً من أجل أن أحقق حلمي

علمتني أن أبتسم حتى و أن كنت في مكان لا يعجني

أصبحت أحب يومي فهناك فرحٌ ينتظرني

عالجت حزنٌ وجرحٌ كان قد ملأ قلبي

و أعدت لي شيءٌ فقدته منذ بداية سفري


يا روحٌ تفهم لغة عيني

معك أشعر أن الحياة لها معنى ثاني

و معك أشعر أن الآمان يملأني



أيهاااا الغالي


لا أهتم أن كانت كلماتي حسنة الصياغة

أو حتى موزونة القافية


كل ما أعرفه أنها خرجت من قلبي بمشاعرصادقة

لتسطر معاني جميلة أحملها لشخص .. أنا عنه راضية


سأكون دوما في قلبك تلك الحبيبة الباقية


وتكون أنت نور و فرحة أيامي القادمة

No comments: