Sunday, February 1, 2009

حزين على غير عادته..

أتاني حزين على غير عادته
يحاول أن يظهر غير ذلك
ولكن قلبي تعدى حدود تكتمه

تمنيت لو كنت أمامه
لو كنت أرى عينيه
لو كان همسي مشاعري سيصل إليه

أخذت أبادله الحوار
ولكنه على غير العادة هاديء
يرد بكلمات حروفها تنادي
بشيءٌ قد حل بمن سكن فؤادي

سألته عن سبب حزنه الغير عادي
و أخبرني عن سطوة أمرين على تفكيره
أحدهم مستقبلي
والآخر عاطفي
بدأ يخبرني بما في قلبه
وعبارته تقطع كل المسافات التي بيينا لتصل إلى قلبي
كان هناك صوت داخلي ينادي باشتياق
و روحٌ تفكر كيف ستحيا بلا لقاء
و أمور كثيره قد تناثر في عينيه في محاولة البقاء

أحسست حينها أني أريد أن أطوقه بذراعي
و أهديه لحظات الهناااء
أخذت أهذو بكلمات متفائلة
كلمات لم أرتب لأن أقولها
كلمات كان الهدف منها
أن أسمع ضحكتة من جديد
و أن أرى أبتسامته.. لأشعر أنه يوم عيد


رغم أبتسامته ..
كنت أشعر بما يدور في قلبه من شعور
و كان في قلبي أضعاف مالديه .. و نبضاتي تقول
كيف سيكون يومي بدونه؟!؟
فأنااا أدمنت حبه حتى الجنون
أنام لأنتظر غداً
و أستيقظ وكلي أمل أن أقضى معه اليوم لحظاتٌ أطول
مشاعر أجمل... وهمسات أرق
أشعر أنه يشاركني كل تفاصيل يومي
كل دقائق ساعاتي
يشاركني حتى ذاتي
أحبه....... اعتراف أقدمه لنفسي
حتى و أن كنت منعتُ نفسي أن تنطقها شفاتاي
ليس لعدم شعوري بها ولكن
لأنني أريد أن أنطقها في يومٍ حلمت به طوال حياتي

أيها الغالي
أعرف أننا سنكون غير قادرين على التواصل المادي
و لكني أومن أن تواصلنا الروحي أقوى
ستكون داخلي كما لو أنك معي
فأنت تسكن أعماقي
لك نذرت حياتي
و في داخلك أحمل حب و أرق ذكرياتي



حبيبي..
سأكون كما علمتني متفائلة
أننا يومً سنلتقي.. لنحقق معنى جميل ونرتقي
و سأظل أحمل لك أرق المشاعر في قلبي
فأنت الروح الي تعشقها نفسي

No comments: