Wednesday, February 11, 2009

أعذرني يا اغلى من كل غالي

بالأمس... همس لأول مره لي
أنه يحبني..
أحسست وقتها بشيءٌ غريبٌ أَلمني..
دهشةٌ.. صَحِبتها فرحة
و رعشةٌ.. كَست عيناي بهجة
تبعثرت كلماتي.. فلم أستطع أن أقول له ولو كلمة
أبتسمت.. وضحكت ..ضحكةٌ خجولة
و فاضت من عيني دمعة
.. فضلت الإستئذان...
و رحلت عنه.... بحثاً عن مكان

وما أن أختليت بنفسي
حتى بدأ صارعٌ للأفكار في عقلي
وحارت المشاعر ... ما اسمُ ما يلوج في صدري؟!؟
هل هوا حبٌ متبادل أَبى أن يصرح به لساني
أم أنه وهمٌ .. لن يتجاوز حدود عيني؟!؟
مشاعر راقية تملأني
و شظايا خوف تلاحقني
خوفٌ من أن يرحل و يتركني
و يموت بعده بقايااا قلبٌ أرهقني
كيف يرحل ..! بعد أن أصبح وجوده هوا ..فقط ما يسعدني
و كيف أكون وحيده مجدداً.!. لا أستطيع تخيل ذلك
فمجرد التفكير.. أن أعود لما كنت فيه.. يزعجني
لا أعرف ماذا أصابني عندما سمعت كلمة الحب بصوته
كنت أعرف مسبقاااا أنه يحبني
و أشعر بنبض قلبه.. و كم حلمت أنه يضمني
و لكني شعرت بخوفٍ من أمرٍ مجهول قاسي
من جرحٌ قد يجعلني.. على روحي أُقاضي
من دمعة أدمت خدي.. وما زلت أعاني


... إرتبااااك يصيب مشاعري
و فرحٌ بكلماته يصارعي دمعاتي
لم أعترف له أني أحبه
لأني أخاف أن أقولهااا
فتموت ذاتي



أعذرني يا أغلى من كل غالي

كنت أتمنى أن تَسمع همسي بهااا
و لكني عاهدت نفسي قبل أن أراك أني لن أنطق بهااااا
إلااا عندمااا أجد نفسي ضامنةٌ أني سأفي بهاااا
و أن من أحببته سيكون لي..
لن انطق بهااا إلااا عندمااا أكون بين ذراعيك
تطوقني.. كطفلة بين يديك
عندمااا أشاركك أنفاسك
و عندماا.. ترويني من شفاتك
عندمااا.. أكون لك.. ومنك
عندمااا .. أنام .. و أستيقظ وأنا بين يدك

عندهااا.. فقط .. سأنطق بشفاتي
كم أحبك... وكم أنا متيمة بعشقك..

No comments: